8 أسباب رئيسية لفشل بعض الناس في مجال التسويق الشبكي
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
8 أسباب رئيسية لفشل بعض الناس في مجال التسويق الشبكي
أسباب رئيسية لفشل بعض الناس في مجال التسويق الشبكي
السبب الأول: إنهم لا يؤخذون العمل مأخذ الجد!
v الكثير من الناس يحسبون أن هذا العمل لا يدوم إلا لمدة قصيرة.
v يظن الناس أنه لكي تتأهل لهذا العمل، فإنك تحتاج إلى رأسمال ضخم.
v أولاً، عليك أن تأخذ العمل بجدية، ومن ثم تتجه نحو منصة النجاح .
v الكثير من الناس يحسبون أن هذا العمل لا يدوم إلا لمدة قصيرة.
v يظن الناس أنه لكي تتأهل لهذا العمل، فإنك تحتاج إلى رأسمال ضخم.
v أولاً، عليك أن تأخذ العمل بجدية، ومن ثم تتجه نحو منصة النجاح .
السبب الثاني : الشك!
v الشك هو القاتل الأكبر.
v أبق بعيداً عن سارقي الأحلام.
v تذكَّــر: سياسة SW: وهي بعضهم سوف...، والبعض الآخر سوف لن...، ماذا يهم؟ ثمة شخص آخر ينتظر(Some will, Some won’t, So What? Somebody else is Waiting)! .
v لا يوجد شخص (أو عمل) في هذه الحياة حقق معدل نجاح بنسبة مائة بالمائة (100%). الرفض (Rejection) جزء لا يتجزأ من هذا العمل .
v بدلاً من الشعور بالإحباط، لماذا لا نتعلم من التجارب؟
v لا تركز على رد فعلك: "يا إلهي! لقد رُفضتُ"، لكن ركز على السبب: "لماذا رُفضتُ"؟
v الشك هو القاتل الأكبر.
v أبق بعيداً عن سارقي الأحلام.
v تذكَّــر: سياسة SW: وهي بعضهم سوف...، والبعض الآخر سوف لن...، ماذا يهم؟ ثمة شخص آخر ينتظر(Some will, Some won’t, So What? Somebody else is Waiting)! .
v لا يوجد شخص (أو عمل) في هذه الحياة حقق معدل نجاح بنسبة مائة بالمائة (100%). الرفض (Rejection) جزء لا يتجزأ من هذا العمل .
v بدلاً من الشعور بالإحباط، لماذا لا نتعلم من التجارب؟
v لا تركز على رد فعلك: "يا إلهي! لقد رُفضتُ"، لكن ركز على السبب: "لماذا رُفضتُ"؟
السبب الثالث : إنهم لا يخصصون الوقت الكافي للتدرب على أساليب وفنون العمل
v خصص وقتاً للتزود بالمعلومات الخاصة بالعمل، والشركة والخطة .
v كلما تعلمت أكثر ، كلما صرت أكثر تأهيلاً لتمثيل العمل، وكلما زادت ثقتك بنفسك.
v درِّب قادتك (leaders)! لكن، قبل ذلك، درٍّب نفسك أولاً.
v خصص وقتاً للتزود بالمعلومات الخاصة بالعمل، والشركة والخطة .
v كلما تعلمت أكثر ، كلما صرت أكثر تأهيلاً لتمثيل العمل، وكلما زادت ثقتك بنفسك.
v درِّب قادتك (leaders)! لكن، قبل ذلك، درٍّب نفسك أولاً.
السبب الرابع : إنهم يظنون أنه مشروع للثراء السريع!
v هذا العمل هو مشروع مؤكَّد للثراء، لكنه ليس مشروعاً للثراء السريع.
v إذا أردت النجاح في هذا العمل، فعليك أن تفكر كما يفعل المزارع.
v بعض الناس يفشلون في هذا العمل لأنهم يريدون فقط جني الثمار وقت الحصاد، لكنهم لا يريدون بذل جهد في حرث زراعتهم أو بذر البذور، أو تسميد الأرض وري البراعم!
v إذا رغبت في بناء شبكة ضخمة والحصول على فوائد مالية وفيرة، فإن عليك أن تكون مستعداً لدفع الثمن.
v قم برعاية شركائك في المنظومة، واجعل منهم قادة Leaders، وتذكّر أن ذلك يستغرق وقتاً.
v هذا العمل هو مشروع مؤكَّد للثراء، لكنه ليس مشروعاً للثراء السريع.
v إذا أردت النجاح في هذا العمل، فعليك أن تفكر كما يفعل المزارع.
v بعض الناس يفشلون في هذا العمل لأنهم يريدون فقط جني الثمار وقت الحصاد، لكنهم لا يريدون بذل جهد في حرث زراعتهم أو بذر البذور، أو تسميد الأرض وري البراعم!
v إذا رغبت في بناء شبكة ضخمة والحصول على فوائد مالية وفيرة، فإن عليك أن تكون مستعداً لدفع الثمن.
v قم برعاية شركائك في المنظومة، واجعل منهم قادة Leaders، وتذكّر أن ذلك يستغرق وقتاً.
السبب الخامس : إنهم لا يركِّــزون Focus
v كافة الناجحين يركزون
v أول درس في الحرب هو استعراض قوتك
v كافة الناجحين يركزون
v أول درس في الحرب هو استعراض قوتك
السبب السادس : إنهم لا يعرفون كيف يقدمون العمل
v كل القادة الذين يكسبون كثيراً في هذا العمل، يجيدون تقديم المحاضرة.
v إذا كنت لا تجيد تقديم المحاضرة الخاصة بالعمل بصورة سليمة ومعالجة الإعتراضات، فإن الناس لا يأخذونك مأخذ الجد .
v إذا كنت قادرا على تقديم المحاضرة، فإن بإمكانك نشر العمل في كل مكان.
v كل القادة الذين يكسبون كثيراً في هذا العمل، يجيدون تقديم المحاضرة.
v إذا كنت لا تجيد تقديم المحاضرة الخاصة بالعمل بصورة سليمة ومعالجة الإعتراضات، فإن الناس لا يأخذونك مأخذ الجد .
v إذا كنت قادرا على تقديم المحاضرة، فإن بإمكانك نشر العمل في كل مكان.
السبب السابع : إنهم لا يتطلعون إلى المستقبل
v الفاشلون هم الذين لا يتطلعون إلى أبعد من يومهم.
v ركز على الكيفية التي ستبدو عليها شبكتك بعد ستة أشهر، بعد سنة واحدة من الآن، بعد سنتين من الآن، وبعد خمس سنوات من الآن.
v إن مستقبلك المالي في هذا العمل سيحدده ما تفعله – أو ما لا تفعله – حالياً في غضون الأشهر القليلة القادمة .
v الفاشلون هم الذين لا يتطلعون إلى أبعد من يومهم.
v ركز على الكيفية التي ستبدو عليها شبكتك بعد ستة أشهر، بعد سنة واحدة من الآن، بعد سنتين من الآن، وبعد خمس سنوات من الآن.
v إن مستقبلك المالي في هذا العمل سيحدده ما تفعله – أو ما لا تفعله – حالياً في غضون الأشهر القليلة القادمة .
السبب الثامن : الفاشلون هم من لا حلم لهم
v كل نجاح يبدأ بحلم . بدون الأحلام يموت الناس
v الحلم يساعد الناس على الاستمرارية ، ويبقيهم أحياء.
v من الأحلام، تأتي الأهداف . ثم حدد ما هو هدفك.
v لا تأخذ الأمر بخفة . أسأل نفسك كثيرا : "هل لدي أحلام"؟ ما هو الهدف الذي أنوي تحقيقه؟
v كل نجاح يبدأ بحلم . بدون الأحلام يموت الناس
v الحلم يساعد الناس على الاستمرارية ، ويبقيهم أحياء.
v من الأحلام، تأتي الأهداف . ثم حدد ما هو هدفك.
v لا تأخذ الأمر بخفة . أسأل نفسك كثيرا : "هل لدي أحلام"؟ ما هو الهدف الذي أنوي تحقيقه؟
احمد عليان- مديرالمنتدى
-
عدد الرسائل : 137
العمر : 47
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
رد: 8 أسباب رئيسية لفشل بعض الناس في مجال التسويق الشبكي
صحيح والله يعطيك الف عافيه واهم شي الاتكال على الله اولا ومن ثم الاراده والصبر في هذا التسويق
????- زائر
رد: 8 أسباب رئيسية لفشل بعض الناس في مجال التسويق الشبكي
هذا صحيح من اهم اسباب النجاح في هذا البزنس هو الجدية والرغبة الحااااااااااااارقة للوصول للهدف والاستمرار بثقة وحماس
يعطيك العافية أخوي
يعطيك العافية أخوي
كويستيه-
عدد الرسائل : 19
العمر : 45
البلد : الكويت
تاريخ التسجيل : 12/02/2009
رد: 8 أسباب رئيسية لفشل بعض الناس في مجال التسويق الشبكي
السلام عليكم
يعطيك العافية شركي العزيز احمد فعلا هذه الاسباب الثمانية للفشل في التسويق الشبكي اذ لم تاخذ لامر بجدية وعزيمة وتضع احلامك نصب عينيك لن تجد النجاح مع هذا ،المبادئ هذه ايضا تطبق بالحياة في جميع المجالات لان شركة questnet عندما وضعت هذه المبادئ اخذتها من واقع الحياة التي نعيش فيها ولكن لايرى الناس هذا الواقع ويبدأون في مهاجمت المشاريع والبزنزالناحج سواء كان مع كوست او غيره لان هناك خمس فئات من الناس :
1- الفئة الاولى: الفاشل الذي لاهدفه له ولا خطه وهذا الذي لايصارع من اجل البقاء وليس له احلام ومعتمد على الغير.
2- الفئة الثانية : الذي له هدف ولكن ليس له خطه يمشي عليها للوصول الي احلامه وهذا يسمى الشك بالوصل الي تحقيق الاحلام وعدم التخطيط السليم وهذه الفئه يطلقون عليها الفئة المتحلطمة بالمجتمع الكويتي لانه يرون الناس الناجحون ويحاولون ان يزرعون الشك في داخلهم ويحاولن ان يحبطوا من عزيمتهم .
3- اما الفئة الثالثة : هم الذين يضعون هدف وخطه يقدرون ان يصلون بها الي احلامهم لكن ليس لديهم المادة لتحقيق هذا الهدف .
4- الفئة الرابعه : هم اناس لديهم هدف وخطه ولكن للاسف ضعفاء الشخصية يتنازلون عن احلامهم من اجل غيرهم .
5- اما الفئة الخامسة : هي الفئة الناجحة الذين يبدئون باحلامهم وينتهون بتحقيقها ولا يستسلمون بسهولة .
هذه بعض المفاهيم الموجوده في الحياة يجب الاخذ بها وان نضعها بنصب عينينا
ولا اريد ان اطول عليكم
ويعطيكم العافية ومشكور شريكي العزيز احمد على طرح مبائ عدم النجاح للفائده لان بعض الشركاء لا يضعون الفشل في عين الاعتبار .
تحياتي
soofyQ8
يعطيك العافية شركي العزيز احمد فعلا هذه الاسباب الثمانية للفشل في التسويق الشبكي اذ لم تاخذ لامر بجدية وعزيمة وتضع احلامك نصب عينيك لن تجد النجاح مع هذا ،المبادئ هذه ايضا تطبق بالحياة في جميع المجالات لان شركة questnet عندما وضعت هذه المبادئ اخذتها من واقع الحياة التي نعيش فيها ولكن لايرى الناس هذا الواقع ويبدأون في مهاجمت المشاريع والبزنزالناحج سواء كان مع كوست او غيره لان هناك خمس فئات من الناس :
1- الفئة الاولى: الفاشل الذي لاهدفه له ولا خطه وهذا الذي لايصارع من اجل البقاء وليس له احلام ومعتمد على الغير.
2- الفئة الثانية : الذي له هدف ولكن ليس له خطه يمشي عليها للوصول الي احلامه وهذا يسمى الشك بالوصل الي تحقيق الاحلام وعدم التخطيط السليم وهذه الفئه يطلقون عليها الفئة المتحلطمة بالمجتمع الكويتي لانه يرون الناس الناجحون ويحاولون ان يزرعون الشك في داخلهم ويحاولن ان يحبطوا من عزيمتهم .
3- اما الفئة الثالثة : هم الذين يضعون هدف وخطه يقدرون ان يصلون بها الي احلامهم لكن ليس لديهم المادة لتحقيق هذا الهدف .
4- الفئة الرابعه : هم اناس لديهم هدف وخطه ولكن للاسف ضعفاء الشخصية يتنازلون عن احلامهم من اجل غيرهم .
5- اما الفئة الخامسة : هي الفئة الناجحة الذين يبدئون باحلامهم وينتهون بتحقيقها ولا يستسلمون بسهولة .
هذه بعض المفاهيم الموجوده في الحياة يجب الاخذ بها وان نضعها بنصب عينينا
ولا اريد ان اطول عليكم
ويعطيكم العافية ومشكور شريكي العزيز احمد على طرح مبائ عدم النجاح للفائده لان بعض الشركاء لا يضعون الفشل في عين الاعتبار .
تحياتي
soofyQ8
soofyQ8- قائد مميز
-
عدد الرسائل : 6
العمر : 48
البلد : الكويت
تاريخ التسجيل : 22/12/2008
رد: 8 أسباب رئيسية لفشل بعض الناس في مجال التسويق الشبكي
حدد اهدافك واحلامك وركز جيدا بدون الاهداف ولا الاحلام انت لاشيء
ضع جدولا لاهدافك القريبه والبعيده واستمر بجهد وصبر سوف تحقق احلامك
ضع جدولا لاهدافك القريبه والبعيده واستمر بجهد وصبر سوف تحقق احلامك
مراد محمدابوغيث-
عدد الرسائل : 2
العمر : 46
البلد : الاردن
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
رد: 8 أسباب رئيسية لفشل بعض الناس في مجال التسويق الشبكي
مشكور حبيبي مراد والى الامام ان شاء الله
احمد عليان- مديرالمنتدى
-
عدد الرسائل : 137
العمر : 47
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى